ترجمة

الاثنين، 17 مارس 2008

لاتلومونى ولوموا أنفسكم !!!!


أحبائى...

بعدإعلان ميركل المستشارة الألمانية الحماية لإسرائيل وإعلان أن أمن إسرائيل أمن قومى لألمانيا ومن يهدد إسرائيل فكأنه يهدد ألمانيا..بهذا الإعلان الذى بدت فيه ميركل وكأنها تعلن للعرب والمسلمين كافة قول إبليس (فلا تلومونى ولوموا أنفسكم ما أنا بمصرخكم ومأ أنت بمصرخى)وكأنها تقول إنى كفرت بما كفرتم به من قبل وهو الحق الفلسطينى المغتصب والأمن القومى العربى الذى لايجد من يدافع عنه أو حتى يملك الشجاعة ليقول مثلها أى تهديد لفلسطين هو تهديد للعرب والمسلمين !!!!

ميركل تكفر عن ذنوب الأجداد فهى تدفع فاتورة الهولوكوست المزعوم...ميركل لم تأتى ببدعة فهى كحليفها من يدلك لها ظهرها من يدعوها لتكون شريك فى حلف الشيطان ....تزور عباس ممكن تربت على كتفه أمر جائز ..تأمره أن يقضى على حماس وأى مظهر للمقاومة فذلك هو ماجاءت من أجله..وملخص أجندنها ..
ميركل لم تأتى ببدعة فهى تسير فى ركب القوى المتحالفة على الحق والعدل والسلام ...ميركل لم تركل القضية الفلسطينية وحدها بل تركل العرب والمسلمين ..تركل مؤخرة الزعماء العرب الذين لايجرء واحد منهم على إعلان عكس ما أعلنت أو حتى يحاجّها فى قولها ..فأمن إسرائيل الغاصبة والمحتلة والتى تقضى على أهل غزة بهولوكوست نازية ميركل وبوش هو المبتغى والهدف التى تتكالب وتتضافر الجهود لتحقيقة...
ميركل لم تأتى بجديد ماذا يضير الشاة سلخها بعد ذبحها؟؟؟ لاشى يضير الشعب الفلسطينى بعد ما حدث له من حرق وذبح وتشريد ودمار وخراب...المهم هو الإستسلام وعدم المقاومة حتى يتم الذبح بهدوء.....ميركل لم تهن الرؤساء والزعماء فهم حلفاءوشركاء بل أهانت الشعوب التى تصرخ وتئن حتى وطأة القهر والظلم والإستبداد ...ميركل لم تسىء للأمن القومى العربى فهو شىء غير موجود ومجرد حلم وكوبليه فى أغنية..فلا تلوموها ولو موا أنفسكم إن كنت تألمون من قولها..

ولنحسبن عليها وحليفها بل كل حلفاء الإستسلام والخنوع والخضوع من يعجزون عن الإجتماع فى قمة كلام وبيعوه فى سوق عكاز!!

حسبنا الله ونعم الوكيل.
منشورة على المصرى اليوم كتعليق على هذا الرابط..