ترجمة

الخميس، 15 يناير 2009

قاربنا على الجنون!!!!!!!!

أحبائى..
فى وسط هذه المشاهد الدامية ومن خلال عدم التصور والتصديق لحال الحكومات والأنظمة العربية والإسلامية على جميع أصعدتها وبكل ممثيلها والمتحدثين الرسميين لها وعلمائها وبطانات السوء التى تحيط بها وتدفع عنها تبريرا وتحسينا للصور القبيحة التى بدت عليها وتقبيح صور التظاهرات الشعبية والمطالبات الأممية بضرورة أخذ مواقف جادة وصلبة وقوية تتسق وتتفق مع العدالة والحق لتعلى قيم الدين والإنسانية وتعبر للصهاينة بحزم أن دماؤنا ليست رخيصة وليست أرضنا مرتعا ومسرحا لجراء كلابهم وخنازيرهم وليس أهالينا بغزة فئران تجارب لأسلحتهم وفدو علاقاتنا معهم سواء من خلال محور الإعتدال أو محور الشر كما ارتضينا وتعاملنا مع بعضنا بهذه التسمية التى أطلقوها علينا فصار كل محور بما لديه فرح وبما يفعلة من جعجة بدون طحين راضى وقانع والأنكى أن كل محور انقسم على نفسه مابن محور إعتدال الإعتدال ومحور شر الإعتدال ومحور إعتدال محور الشر ومحور شر محور الشر فى تخبط وتنطع حتى قاربنا على الجنون والعته والبله وتعامل بعضنا مع الأمر ببلادة وعدم إحساس ومسؤلية!!!!

لايفزعهم منظرالدمار والخراب و القتلى كبارا أو صغارا رجالا أو نساءا يتباكون عليهم تمثيلا وبعته غير مدركين حقيقة القتلى لدينا أنهم أحياء عند ربهم يرزقون " شهداء"ولو عادوا إلى الحياة لذهبوا إلى ماذهبواإليه أولا مما شاهدوا ونعموا به من الخير "فقتلانا فى الجنة وقتلاهم فى النار" كما قال المعصوم صلى الله عليه وسلم قتلى المقاومين والمجاهدين المدافعين عن الدين والوطن والعرض والمقدسات وخاصة حياة الإنسان المسلم "لزوال الكعبة أهون عند الله من إراقة دم مسلم رجل أو إمراءة ظلما"!!! فى الجنة وقتلى الصهاينة والأمريكان ومعهم قتلى المتخاذلين والمنافقين والعملاء فى النار !!!

ولايثنى عزيمتهم عن مواصلة اللهث والجرى خلف خيار الإستسلام منظر الدماء الطاهرة الذكية التى تروى الأرض دفاعا عنها غدرا وصمتا بل ومشاركة منهم غير آبهين بحرمة هذا عند الله ولا عند الناس واهتمام شعوبهم به وغضبهم محقرين تظاهراتهم حتى وصفها مفتى السعودية بالغوغائية ومقللين من دعواتهم حتى قالوا عنها حجة العجزة متناسين أنهم من أودعوا ذلك فينا قهرا وكمدا فسادا وتخلفا وعدم إيمان وتصديق بالله وباليوم الآخر ورسوله الذى قال "ستتداعى عليكم الأمم كما تداعى الأكلة إلى قصعتها !!!..قالوا أو من قلة نحن يومئذ يارسول الله ؟؟؟ ..قال بل أنتم يومئذ كثير ولكن كغثاء السيل"فقاقيع الماء النتن عندما تتساقط عليه ماء المطر!!!وعودونا عليها إستسلاما وخضوعا وفرقة وتشرزم وتصارع وتكالب على زعامة منقوصة ورئاسة مقنوصة ومبادرات مبتورة وأقوال موتورة وترهات وأباطيل دفوع خانعة خاضعة مستسلمة مفضوحة بالصوت والصورة!!!

لايحزنهم الفزع الأكبر وصور الموؤدة والكلاب المسعورة تأكل لحم إخواننا وتمزق أشلائهم وكل ما يحرصون عليه إلتقاط الصور فى المؤتمرات والندوات للمن بالتبرعات والخدمات الجرسونية التى يقدمونها بصورة غير إنسانية وحضارية وكأنهم عليها مكرهون لايبدون بشاشة وجه أو ابتسامة فى وجه الأحياء ولا يظهر عليهم مظاهر الغضب والحزن على الأموات ولا يربك لبقاتهم فى الحديث الحنق والتأثر أو عبرات تذرف .،والأنكى والمؤسف شواهدهم معنا بالصوت والصورة فى مقابلاتهم الصهاينة الكلاب والأمريكان الأندال بالأحضان وتبادل القبلات وإبداء البشاشة والسرور كمقابلة النديم والخل !!!

فهاهو عباس مع رايس يقبل الخد ويشد بعزم على المعصم..، ويشتّم منها العبير الممزوج بالدم !!

ومع ليفنى يصافح ويصالح على الدم حتى من غير دم أو حق المقاومة .، وفى ظل الأحداث الجارية يصرح أن حمل السلاح مرفوض ويقمع المظاهرات فى الضفة ورام الله وفى معتقلاته المئات من أهل فلسطين وخاصة المقاومين دون تفرقة بين حركة التحرير متمثلة فى كتائب الأقصى أو حماس والجهاد والحركة الشعبية وكل فصائل المقاومة .، كما يرفض فى بجاحة وسفور وفجور التوقيع على وثيقة المحامين المطالبين بمحاكمة الصهاينة كمجرمى حرب !!!! ويعلن فى دعارة عاهرة أنه لن يصافح أو يصالح حماس كما يفعل مع ليفنى حتى يتركوا المقاومة وينزعوا سلاحهم !!!ثم يدعى التأثر والغضب ويتباكى وكأنى به يصدق فيه المثل الإنجليزى " أكثر النساء تمثيلا للشرف العاهرات"!!!

وهاهو خادم الحرمين ينادم بوش بالكؤس والتى وإن لم تكن مملوءة بالخمر فهى مملوءة بالدم الذكى الطاهر المراق فى غزة والعراق أو على الأقل مملوءة بالنفط الذى يذهب سدى وتكنز أمواله لتثتثمرفى الغرب لتنعش إقتصادة أ وتضيع فى بورصة وول استريت!!!!!

وأبو الغيط ليس عنهم ببعيد ينادم ليفنى وتعلو الضحكات وترفع راية مصر بجانب راية الكيان الغاصب المحتل الذى يقوم بالعدوان والقتل والدمار وارتكاب المجازر والجرائم بحق فلسطين عامة وغزة خاصة ويقنص أهالينا بسيناء بدم بارد كبرودة المياه فى الكؤس على المائدة وكحالة دم أبو الغيط!!!والسؤال الذى يتبادر للذهن الآن هل هذه ضحكات النصر على غزة وهزيمة حماس أم ضحكات الغرام والهيام الذى تملكه حين أمسك يدها عندما همت تسقط على الدرج بعد أن أعلنت الحرب من القاهرة!!!!!!

والصورة مع الرئيس مبارك لم تتغيرأو تتبدل عن صورة عباس وأبو الغيط اللهم إلا فى تحول الضحكات إلى إبتسامات ولا توجد رايات أو كؤس مياه ولكن المصافحة هى المصافحة والمباحثات هى المباحثات وخيارنا هو الإستسلام طواعية بالمبادرات وتقديم التضحيات والأضاحى من أهل غزة وكل فلسطين والعراق والبقية فى كل البلدان العربية والإسلامية تأتى!!!!

وحتى الإمام الأكبر شيخ الأزهر لم يخالف أو يتطرف ويرفض مصافحة شيمون بيريز وعللها وبررها بالشىء العابر والغير مقصود وأنه كان لايعرف على من يسلم وجهلت يده من صافحت !!! لقد صافحت شيخنا يد قاتل وعربيد وخنزير وكلب صهيونى إن كنت جاهله فسئل القرآن الذى تحفظ والعلم الذى علمته ودونته فى رسالتك للماجستير أم أنها الشيخوخة و أرزل العمر !!!
حقيقة أحبائى لست أنكأ الجراح ولكن الحالة التى نعيشها والشعور بالمرارة والعجز والقهر والحسرة من الصوت والصورة عدوانا وظلما لأهالينا وإخواننا وخنوعا وخضوعا واستسلاما من رموزنا وأصحاب المقامات !!!!تجعلنا على الأقل نستعرض تلك الصور ونتحدث بالنقد حتى ولو كان جارحا أو فيه سوء أدب مع أصحاب المقامات والمناصب العليا فى أوطاننا الذين هم أوّل الناس قدحا وذما وسبا لها قبل أى أحد إعتدادا وقياسا على قول المصطفى صلى الله عليه وسلم "إن من أكبر الكبائر أن يسب الرجل والديه !!!فقالوا وكيف يسب الرجل والديه يارسول الله ؟؟ قال يسب الرجل أبا الرجل فيسب أباه ويسب أمه"!!وأصحاب هذه المقامات سبوا المقامات بتخاذلهم وخضوعهم وخنوعهم واستسلامهم وعجزهم وبعدهم عن نهج دينهم وقرآنهم وسنة نبيهم وتجاهلهم لقوميتهم وعروبتهم بل و لإنسانيتهم التى فقدوها وهم فى غيهم وتصارعهم وتكالبهم على الزعامة والرئاسة يلعبون وبالمن على الله والشعوب يجهرون !!
حتى أننا قاربنا على الجنون وليس على المجنون حرج فى أن يسب أو يشتم أو يقدح ويذم كما أنه ليس على المظلوم حرج إذ يجهر بالسوء من القول وصدق الله العظيم إذ يقول ( لايحب الله الجهر بالسوء من القول إلا من ظلم )!!!
ربنا لاتؤاخنا إن نسينا أو أخطأنا ولا بما فعل السفهاء منا !!
ربنا ولا تحمل علينا إصرا كما حملته على الذين من قبلنا!!
ربنا ولا تحملنا مالا طاقة لنابه واعف عنا واغفرلنا وارحمنا!!
واعذرنا فى نصرة غزة ودينك بما قدمنا !!
أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين !!
وانصر أهل غزة وكل عبادك المقاومين على الصهاينة الكلاب
القردة الخاسئين ومن هادنهم وسالمهم أوعاونهم أجمعين !!!
اللهم آميييييييييييييين!!!!!
**********

ليست هناك تعليقات: