ترجمة

الثلاثاء، 1 أبريل 2008

كذبة إبريل!!!!!!


أحبائى..

تماشييا مع عادة غربية سيئة.....
أكتب هذه المشاركة:

1- إعلان القادة العرب والزعماء أن قمة سوريا كانت كذبة إبريل وأن القمة الحقيقية ستعقد أيضا فى دمشق الأسبوع القادم بحضور كل الزعماء العرب وأهم جدول أعمالها... الأمن القومى العربى... وكسر الحصار عن غزّة ...وإعلان قيام دولة فلسطين... وتفعيل كل قرارات الجامعة العربية بخصوص فلسطين ولبنان ..ومطالبة قوى التحالف والإحتلال بالعراق مغادرة البلد الشقيق..وإعلان أن أى مساس بسيادة أى دولة عربية هو مساس بالسيادة العربية ويعد تهديد لكل الدول العربية..كما ستعمل الدول العربية على تفعيل السوق العربية المشتركة لمحاربة الغلاء والعمل على التكافل والتعاون فيما بينها فى كل جنبات الحياة.


2-إعلان الدول الإسلامية المقاطعة الإقتصادية والسياسية لكل الدول التى أهانت وشجعت على الإهانة للرسول صلى الله عليه وسلم والقرءان ..وخاصة الدانمارك وهولندا..واعتبرت أن هذه المقاطعة رد فعل مبدئى مع إحتفاظها بحقوقها فى أخذ خطوات أخرى أشد تحذير وخطورة فى حالة تكرار الأمر وعدم الإعتذار بصورة مقبولة..عملا بقول الله تعالى (وقد نزل عليكم فى الكتاب أن إذا سمعتم آيات الله يكفر بها ويستهزأبها فلا تقعدوا معهم حتى يخوضوا فى حديث غيره إنكم إذا مثلهم)وقوله(وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدوالله وعدوكم)..


3-إعلان إقالة الحكومة المصرية الحالية بسبب عجزها عن محاربة الفساد والغلاء والإحتكار..وتشكيل حكومة وطنية تضم الوطنيين الشرفاء من المعارضة والمستقلين وأيضا الحزب الوطنى..للعمل على إستعادة سمعة مصر ووجهها المشرّف والمشرق بعيدا عن الإهمال والعجز والفساد والإحتكار...وتعمل هذه الحكومة الوطنية على مراجعة الإتفاقات المبرمة مع الكيان الصهيونى وإلغائها فى حالة إستمراره بتعمد الإهانة وقنص أبنائنا على الحدود ...وكذلك مراجعة الإتفاقات الدولية المبرمة لتصدير الغاز المصرى بأسعار أقل من الأسعار العالمية وتعديل الأسعاروربطها بالسوق وتحديد مدة زمنية قصيرة الأجل حتى لايتم الأمر بصورة إحتكارية ومهدرة لثروات الشعب.


4- الإعلان عن الإفراج عن المعتقلين السياسين والمحبوسين فى قضايا الرأى والنشروإطلاق الحريات ....وإصدار قانون حرية المعلومات وإحترام حقوق الإنسان ..مع إطلاق حرية إنشاء الأحزاب بواسطة لجنة عليا من القضاء والشخصيات العامة المستقلة التى لاتتبع الحكومة أو أى حزب سياسى...مع إعادة فتح باب الترشيح لإنتخابات المحليات والإشراف القضائى الكامل عليهادون قيد أو شرط.


بعض من الأخبار الكاذبة والغير صحيحة والتى تعبر عن بعض أمنياتى ..

مواطن ....عربى...مسلم
ستجدونها منشورة فى المصرى اليوم على هذا الرابط....http://www.almasry-alyoum.com/article.aspx?ArticleID=99895