ترجمة

السبت، 23 فبراير 2008

من أنا؟؟؟؟




من أنا؟؟؟....


أنا إنسان بكل مرادفات الكلمات


وماتحمله المعانى بكل اللغات


أحب وأكره أعارض وأؤيدبالكلمات


وأيضابالضرب وتسديداللكمات


فأنا إنسان طبيعى أرسم البسمات


وأضحك وأقهقه عاليابالضحكات


فكرى وعقلى معلق بكل الإنتماءات


أستمع وأنصت أقبل وأرفض الزلات


عقيدتى دينى الإسلام قيّم الديانات


ومذهبى مالكى وشافعى وكل الفتوات


التى توافق الكتاب وتسايرالسنات


إنتمائى السياسى لحزب يضم الأقليات


حزب الأغلبية التى عافت الإنفرادات


والتحكم فى أقدارهم وكأنهم أموات


أنامسلم أنامصرى أناابن القوميات


عربى أفتخربالأوطان وكل الزعمات


ناصرى إشتراكى ديموقراطى أمنيات


بكل الخيرلجميع الطوائف والفئات


إسلامى يدعونى للتعايش مع كل النغمات


مسالم من سالمنى وأحارب الإعتداءات


لاأغض الطرف عن ظلم وأرفض الإنتهاكات


أنا إنسان أخطىء وأصيب وأقع فى العثرات


ويقينى بربى يقينى شرالمعاصى والموبقات


وإن نسيت أوأخطأت أدعوه من قلبى دعوات


أن يغفر ويسامح ويعفوعن كل الزلات


الآن هل عرفت من أنا؟؟أنامن يأمل الموات


أن يحيواويصحوامن طول السبات


ويقيموا العدل ويتساووا فى كل الحقوقات


ويحاربواالفسادويقضوا على الإهمال والعجز


والسلبية والأنانيةبينهم وفى الحكومات.


........................................

ليست هناك تعليقات: