ترجمة

السبت، 14 يونيو 2008

باى باى يا منتدى الحوار بالأسبوع!!!!!!!!!!!!



أحبائى..

منذ ما يقرب من عام أو يزيد كان لمنتدى الحوار بالأسبوع الفضل فى جعلى مدونا وأحب التدوين حتى أن مساهمات أعضائه وكتاباتهم كانت مجالا خصبا للأفكاروالمناقشات الموضوعية..وستظل لأنه بالفعل به مجموعة مختارة تتميز بالتعقل والإنفتاح غير أن........!!!!!!!!!

منذ فترة وعلى حين غرة فا جأنا الأستاذ/فيصل حسين .. مدير الموقع ببطء فى الحوار تلاه حجب لمواضيع وحذف لتعليقات دون مبرر أو حتى إعتذار ومع أنه سابقا وضع لنا قانوانا أن رأى الغالبية يحترم وأى طرح يحمل قضية تتطلب الإستفتاء عليه أو النقاش سوف يطرح بشفافية ونزاهة والقرار سوف يتخذ من جملة الأراء..ولكن بعض هذا لم يحدث أو إن شئت فقل غالبية هذا لم يحدث اللهم إلا بإستثناء ما يحبذه ويرغبه هو والإدارة ..وقد كنت أظن الأمر خاص بى حتى حدث ما ترون بعضه فى هذا الحوار...
08/06/2008 04:46:57 ص
التاريخ
ابونحله المصرى الصعيدى
الاسم
مصر
الدولة
ان لاقاكم حبيبى سليمونى عليه عامل ايه فيه البعدعنا عامل ايه فيه الحنين لاول مره اعرف ان قلبك حجر ياااااااااااااااااادكتور /محمد عبدالغنى حسن حجر كنت لاتبعدعنا لحظه وكنا فى لهفه بسبب غيبتك ومازلنا ملهوفين .....سوف اوجعك لسعا فى نومك ويقظتك .يابو قلب طيب لا يعرف للغبن طريقا وكان صدرك رحبا بكل الكلمات ايا كانت تؤذى او تريح واحشنى كتيييييييييييييييييييييير يا /دكتور /ماتخذش على خاطرك قوى اغفر ماتقدم من تطاول او خروج عن المعهود فنحن بشر خلقنا وجبلنا على اطباع مختلفه وكل ايناء ينضح بما فيه ........انا فى انتظار مبرراتك وهذا من املى وعشمى وحبى لك ......ابو نحله المحروم منك.
الرسالة
..وانا كمان والله زعلانه من د.محمد لانه اختفى فجاة ولكن ندعوا للمرة الالف ان يكون خيرا هذا هو الاهم واقول علشان نكتب على المنتديات مش شرط ان من يبدى باراءه ان يكون في مصالحة مع المشاركين كتاباتك متميزة لا يمكن الاستغناء عنها وخاصة في الايام السودة اللي جاية علينا في غزة والله حاسة هالمرة كانني قد لا احتمل اي صدمات او مفاجات شكل القضيةاوشك على ماليس لنا قدرة على تحمله
من .ن.فلسطين / مصر
تعليق
رد علي ابونحله المصرى الصعيدى

وهذا من على المنتدى ..فقدكنت إمتنعت عن المشاركة بالمنتدى بعضا الوقت غضبا من حجب مشاركة لى وهى على هذه المدونة تحت عنوان "
لن يمنعنى حب أو صداقة "وتواصلت مع الأستاذ/فيصل.. عبر موقع جريدة الدبور وعبر إيميله الشخصى دون جدوى أو إستجابة ثم جاء نشر أبى أبو نحله الذى شاهدتموه ... فعلّقت عليه وعلى الأخت من فلسطين وقلت بالحرف لم أعتاد طرق باب ويغلق دونى أكثر من مرة دون تبرير أو إعتذار وقد فهم ذلك أبى أبو نحلة كما أدّعيه !!!

وكتب رسالة يستفسر بها من الأستاذ/فيصل عن ماحدث وعلّقت زميلة فاضلة وهى الدكتورة /سهير ..وحاولت التبرير بأن الموضوع الذى كتبته ربما يكون به شطط وأننى ليس لى حق فى الغضب وعندما علّقت عليها بالسبب الحقيقى وأشرت إلى الموضوع وأنه يخص الأستاذ/ مصطفى بكرى ...فما كان من إدارة الموقع إلا حذف رسالة أبو نحلة الثانية وتعليقى على الأولى..وبعدها توالت إتصالات الأخ /منصور الهوارى و/محمد جمال الدين وهما من كتاب الموقع المميزين وراسلنى الباشاأحمد خيرى طالبين منى عدم الغضب وفهمت من الجميع أنه تو جد حالة إستياء عامة وأن كثيرين غيرى حدث معهم ما حدث معى..ولذلك ولأنى لاأحب التضييق والحجر على آرائى وآراء الأخرين مادام الأمر مباحا والموضوع مطروحا للنقاش ولسنا بذيئين القول ولانبغى غير إصلاح إن إستطعنا إليه سبيلا..كان قرارى الأخير.....!!!!!!

باى باى منتدى الحوار بالأسبوع ...حتى إشعار آخر ويكون التبرير المقبول أو الإعتذار اللائق من قبل المسؤل عن هذا الحال السىء الذى وصل إليه منتدى بيت العرب كما نحب أن نطلق عليه ونتمناه...

ليست هناك تعليقات: