ترجمة

الأربعاء، 13 أغسطس 2008

رسالة من خلف القضبان!!!!!!!!!!!!!


أحبائى...

لم أذق فعلا مرارة السجون وإن كنت ذقت مرارة الظلم والفتون ولكن هالنى بحق رسالة بعث بها وصيف الرئيس ورئيس حزب الغد حبيس الحرّية والديموقراطية الدكتور /أيمن نور...بعث بها من محبسه لأوباما ظنا منه فيه خيرا وطمعا أن يأتيه بالفرج والإفراج عنه وعن مصرنا المحروسة....!!!! وبدون مزايدة على حب مصر أو مصريتنا ووطنيتنا كتبت معلقا على رسالته..

التى تجدونها على هذا الرابط.....


من أشار عليك بكتابة هذه الرسالة؟؟!!!

عزيزى الدكتور /أيمن نور...

تحية طيبة ..وبعد ..

إعلم أولا:-أننى واحدا ممن انتخبوك وأعطيتك صوتى فى الإنتخابات الرئاسية ليس حبا فيك ولا كرها لمبارك !!!!

ولكن كان ذلك منى طمعا وأملا فى التغيير ورغبتى فى رؤية ذلك وسعادتى بأن أكون إنسان بحق يسمع لرأيه ويؤخذ بصوته ويشعر أنه فرد وكيان داخل هذا الوطن وأن صوته ذا تأثير فعلى وليس مجرد خانة تملأ فى استمارة....!!!

وعلى قدر أملى فى التغيير كان رجائى فى الحرّية والديموقراطية الحقيقية والفعلية على أرض الواقع ولكل الشعب....وليست ديموقراطية الجائع الذى أجلسوه إلى كومة من الخبز وقالوا له الرغيف السليم لاتكسره والمكسور لاتأكل منه وكل حتى تشبع!!!!!وبقدر ذلك كله منى كان غضبى منك اليوم...

نعم أجاهد وأحلم وأدعوا لك ولنا بالحرية والديموقراطية ولكن من داخلنا وبأيدينا..ولكن لا تأتينا برفسة "الحمار" أو بنطرة زلومة "الفيل" وهما شعارى الحزبين الكبيرين المتناحرين على الرئاسة الأمريكية الجمهورى والديموقراطى!!!!..

عزيزى السجين المظلوم كيف طاوعتك يداك وسولت لك نفسك مراسلة هذا الذى لبس الطاقية الصهيونية وجلس يبكى عند حائط المبكى"حائط البراق" ينعى قتلى الصهاينة ويعد بأمن اسرائيل وعلى حساب الفلسطينيين والعرب والمسلمين على حد سواءوصرح فى أكثر من موقع وموقف بأن أمن إسرائيل أمن لأمريكا!!!!بل كيف غرّك شيطانك ووسوس لك من أشار عليك أن تستعدى الأوباما هذا على مصر..!! هل ترغب أن تكون أياد علاوى أوجعفرى أو المالكى أو جلبى العراق جديد !!! أم تراك تود أن تكون قرضاى أفغانستان!!!أو حتى جعجع لبنان!!!!...

عزيزى الدكتور الحبيس ..قد لاأكون مقدرا لما تمر به فى ظلمات سجنك وغياهب المجهول وأنات مرضك ولكنى أقدر وطنيتنا ومصريتنا وحبنا لمصرنا الحبيبة وللحرية والديموقراطية ولهذا أطالبك أن لاتستمع لمن ينادونك استعن بالشيطان ....!!!
فالحرية والديموقراطية رزق من عند الله ولا يحملنك إستبطاء حدوثه أن تطلبه بالمعصية واستعداء الأمريكان أو غيرهم علينا ...فقنابلهم الذكيةوصواريخهم وقذائفهم لاتفرق بين كنيسة ومسجد و لاتفرق بين أهل الحكم والنظام وبين الشعوب والأمثلة شاهدة والواقع فى أفغانستان والعراق خير شاهد كما أننا لانرغب أن يحك ويفرق جلدنا غير أظفارنا!!!

وأطالبك بأن تعود فى كلامك وتسحب رسالتك وتوقيعك فلا أحب أن يكون وطنيا مثلك مخلصا لحمار أو فيل بل يكون مخلصا لمصر والمصريين!!!

عزيزى أيمن نور إن من أشار عليك بكتابة هذا الخطاب شخص لايحبك أو يحب الحرية والديموقراطية ولا يحب مصر والمصريين...فإن كانت زوجتك فطلقها ...وإن كان صديق أو مقرب فابتعد عنه واستعذ بالله من شروره !!!

أما إن كان عدو لك فهو عدو لنا ولمصرنا الحبيبة فدلنا عليه حتى نقتص منه وندق عنقه!!!

وفى النهاية أقول فك الله أسرك وأعادك إلينا سالما وأعاد إليك رشدك ووعيك ولتفعل الصواب وترجع عن هذه الرسالة..
ولك منى وكل المخلصين كل حب وتقدير.

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

انا علقت على رساسه د.ايمن بكلمه عيب

وايضا على بيان الاخوان باللغه الانجليزيه بالاتى ....
و نشر بعد فتره طويله (يعنى مع الاخوان يظهر ومع البوتيكاتت لايظهر ابدا )

بيان د.حبيب خطأ ومتسرع ! واين انت يا م .خيرت الشاطر العقل المفكر !
تعليق طـــــــــــــــارق الوزير تـاريخ

١٣/٨/٢٠٠٨ ٢٥:١٥
وكنت قد أرسلت تعليقا على بيان ماتسمى منظمات حقوقيه لكن مُنع وحُجب ! من رقيب التعليقات !... وأعيده بمناسبه بيان الاخوان الانجليزى : فهل طالب سعد ابراهيم من تحدث للامريكان عن وقف المعونات او تلك ماتسمى منظمات حقوقيه بالاتى 1- زياده عدد القوات المصريه على الحدود مع رفح والحدود مع الصهاينه ! ...حتى لضبط المتسللين !؟ واِستشهاد اخوه لنا من الضباط والجنود نسمع ! .....2- هل طالب بضروره وجود مجنزرات للصحراء بدلا من عربات باطارات كاوتش لاتفيد !؟ ..حتى لمطارده زراعه البانجو المدمر للشباب ؟... 3-هل طالبت بضروره تغير الاتفاقيه مع الصهاينه من اجل مصر ! لان الظروف الدوليه تغيرت !...4-أو حتى أدانت بشده قتل البمبوطى السويسى بيد مجرمين امريكان بقناه السويس ! اِن ذلك خط احمر لهم ....وابحثوا عن الاختراق والمواسير الصهيونيه ! ..والأعجب ان هناك بوتيكات اصدرت بيانات تدين مصر لانها ترحّل المتسللين من الجنوب لمصر الى بلادهم ! ....بل هل أدانوا بعنف محاكمه المدنيين بمحاكمات عسكريه وعقدوا ورش عمل ومؤتمرات !..فقط مجرد كلام مختصر.......وعيب على الاخوان اصدار مثل البيان بالانجليزيه !! ...واى قضيه يتحدث عنها د.حبيب ! فسعد من اخرج الافاعى من المقطم !!وهاهى فرقه القرانيين والبهائيين والشيعه والفرعونيين...والشواذ ! يا د.حبيب البيان ليس فى مصلحتكم تكتيكيا ولا استراتيجيا ! واِسأل المظلوم م.خيرت الشاطر ورفاقه.....ولا تكرروا اخطاء وقعتم فيها تاريخيا سابقا...واِنقد أخاك ايضا لعله يتروى

د/محمدعبدالغنى حسن حجر يقول...

أخى الحبيب /طارق..
لعلك تعلم رأيى فى الإخوان...ولكن ما يشغلنى بحق لماذا يتجاوبون ويساندون سعد الدين إبراهيم لهذه الدرجة...؟؟؟ هلى هو رد الجميل لما ذكر سابقا عن دعم مركز بن خلدون لهم؟؟؟أم تراهم يسبحون ضد التيار؟؟؟ متمثلين قول جحا لولده خالف تعرف!!!!!!!!
وعموما قرأت تعليقك الموجز على رسالة أيمن نور وهى كافية..عيب يا دكتور!!!
وباقى ما ذكرته عن المنظمة الحقوقية أؤيدك فيه تماما ولكنى أقل فى تعليقاتى فى تفاعلى المصرى اليوم وخاصة وأن أى تعليق لى لاينشر إلا بعد تكرار السؤال والإلحاح وتحت ظل إعتذرات من الأستاذ/إيهاب وطلبه منى دوما الإقتصارد والإقتصاد فى الكلمات فى حين ينشر تعليقات تفوق كتاباتى فى الكم كثيرا..ولا أملك إلا أن أقول لنفسى لعل الإقلال والبعاد أحيانا يزيد المحبة والشوق..
ولك تحياتى.