ترجمة

الخميس، 10 يونيو 2010

شاويش الفرح.....!!!

أحبائى..
نحن والحزب الوطنى فى نبأعظيم ..، يعد ويخلف وعده.، يكذب ونحن نصدقه .، ولهذا كتبت ما يلى عن الإنتخابات الأخيرة للتجديد النصفى لمجلس الشورى ...فى صورة صرخة إنكار بالقلب واللسان لما جرى فيها من تزوير فاق كل حد وتخيل...!!!.
عرس الديموقراطية الزائف ....،
وشاويش الفرح.....فى التجديد النصفى لمجلس الشورى ....!!!!

******
الآن وبعد أن أقفلت الصناديق على أموال النقوط .! عفوا أقصد أصوات الناخبين ..فى عرس الديموقراطية الزائف والتى خرج علينا فيها شاويش الفرح .! عفوا أقصد الحزب الوطنى ...ينادى على المدعوين كل بإسمه ، يتمايل مزهوا بنفسه غير عابىء بشكله المنفروالمقزز.، ولا بما يسببه صوته المنكر فى أذاننا من طرش وصمم ، مصرا على أن يسمعنا سلام النزاهة والشفافية على أنغام سمسية الحرية والعدالة .، فوق مسرح الإنتخابات وسط ضجيج وأصوات ميكروفونات المرشحين التى هى الأخرى ما لبثت أن تعانق سلامات الشاويش لتعلن على إستحياء وخجل حينا أنها مع الإصلاح والتغيير، وأحيانا أخر تعلن بكل بجاحة بل وفى جهالة أنها جاءت لتكمل مسيرة الإنجازات .، وبعد ما عايناه وشاهدناه على مدار الأيام الماضية قبل الإنتخابات وفى عرسها اليوم من إتاوات وبلطجة شاويش الفرح.! أقصد تجاوزات الحزب الوطنى وخطاياه حتى بمخالفة ما وضع وحكومته من بروتوكولات وقوانين للدعاية والأداء الإنتخابى .، أجدنى فى حل لأقول.....
عرس زائف وأموال مزوّرة .. تلك التى جمعها شاويش الفرح فى صناديق النقوط.! عفوا أقصد ديموقراطية زائفة وأصوات مزوّرة تلك التى جمعها الحزب الوطنى فى صناديق الإنتخابات ليقدمها لصاحب الفرح الذى شجعه على ذلك بل ويطلب منه المزيد!!!!
والأنكى والمؤسف أن صاحب الفرح وشاويشه يصر على أن الليلة كانت جميلة، والمعازيم انبسطوا على الآخر .، ولهذا وعدوا وحلفوا بالطلاق من عروس الديموقراطية بأن تكون هذه هى سمة وسنة الأفراح القادمة فى أعراس الديموقراطية المزعومة.، وحتما سيظل الشادر هو نفس الشادر الذى يتم فيه الفرح مستمر على طول .! عفوا أقصد حالة الطوارىء !!!!
وبدورى الناقد قبل الرافض والمعارض ...
أقول بلاها أفراح ياشاويش .،وخلينا فى الأحزان.!
عفوا أقصد بلاها إنتخابات وخليها إستفتاءات .،
حتى يأذن الله لنا بيوم جديد يكون فيها الشاويش غير الشاويش.،
وصاحب الفرح غير صاحب الفرح.، والشادر غير موجود...!!!!
وحسبنا الله ونعم الوكيل!!!!
***
تجدونها منشورة فى الشروق الجديد عدد الخميس 10/6/2010 فى إسهامات القراء!!

ليست هناك تعليقات: